قصتي مع صرع الجن

كنت في سن ال19 شابا يافعا اتناول المخدرات و الخمر و ما الى ذلك، و كانت اول واخر جلسة صرع لي مع الفقيه الحاج احمد الحجوي المتمكن من الدين و القران الكريم و كان من الفقهاء المعالجين بالقران الكريم و كان من احد المعارف حيث تمكنت من حظور احد جلسات الصرع بدافع من الفضول...
اتى رجل مع ابنه المصاب بالصرع في سن ال17.. جلس الاب و جلسنا انا و الفقيه و احد مساعديه حيث قجلس المريض بفراش خاص لدى الفقيه مخصص لهده الحالات.. بدا الفقيه بتلاوة ما تيسر من القران من سورة الجن و سورة البقرة و بعض الايات الاخرى فكان المريض يعوي و كان شخص ما يضربه فلم يكن يحتمل سماع القران الكريم و هو يتلى امامه .. ثم بعد ان اتمم الفقيه التلاوة قال للمريض من انت ؟.. وكانت الصدمة حين تكلم الشاب المريض بصوت رجل.. و قال لو تلوت القران لمزقت لحمي.. قال الفقيه باسم الله امرك بالخروج من هدا الشخص.. فاجاب لقد حكم علي بملازمته و لو خرجت لقتلوني.. فكرر الفقيه باسم الله امرك بتلاوة الشهادتين..قل اشهد الا الاه الا الله و اشهد ان محمد رسول الله.. فابى و قال لو خرجت فسادخل في الجالس امامك فهو زاني و فاسد .. وكنت انا الجالس امام الفقيه فاصبت برعشة و هلع و خوف شديد فهربت و خرجت بدون حدائ شاحب اللون و انا ارتعد فلم استحمل ما رايته و سمعته ... فالفقيه لم يكن يعلم اصلا اني اتناول المخدرات او اقوم باي نوع من انواع الفساد.. لاكن المريض قد وشى بي و لم اعرفه قط... كاتت اول مرة و اخر مرة فلم افهم شيئا و لم احاول فهم شيئ بعد دلك لشدة هلعي فلم استطع النوم لمدة ايام.. وندمت على كل ما فعلته من محمات فحياتي.. و كانت تجربة لا تنسى

ياسين.ت من المغرب

التصنيف : ,   التعليقات

0 commentaires:

إرسال تعليق