السحر الأسود




السحر الأسود أو السحر المظلم هو شكل من أشكال الشعوذة التي تعتمد على القوى الحاقدة أو الخبيثه المفترضة.السحر يمكن التذرع به واستخدامه للقتل وللسرقة، وللإيذاء وايضآ ليسبب سوء حظ أو التدمير، أو لتحقيق مكاسب شخصية دون النظر إلى الآثار الضارة للآخرين. إذا نظرنا إلى "السحر الأسود" كمصطلح سنجد أن، هو الذي يستخدم عادة لوصف شكل من أشكال الطقوس التي لا يوافق عليها البعض كجماعات أو كأشخاص. ليس كل ما يسمى السحر الأسود حقا لدي
ه نوايا خبيثة من وراء ذلك، وأيضا بعض النظر فيه سنجد لها استخدامات مفيدة وخيريه، مثل الق
تل قرابة الأمراض أو الآفات (أو بالأحرى، من نفس التأثير في حد ذاته وهو الخبث الذي يسبب الموت للحشرات، ولكن كنتيجة غير مباشرة للسحر الاسود ونتائج جيدة في بعض الأحيان، في شكل قلة الآفات حولنا، الخ).
في الخيال إنه يشير إلى سحر الشر. في العديد من ألعاب الفيديو، مثل الخيال النهائي، السحر الأسود هو ببساطة تستخدم للتمييز بين الشفاء / التعويذات الدفاعية (مثل العلاج) والأعتداء / التعويذات العنصريه (مثل النار)، ولا يحمل دلالة متأصلة خيرا أو شرا.

السحر الأسود والأبيض

العكس من السحر الاسود هوالسحر الأبيض. الاختلافات بين السحر الأسود والسحر الأبيض قابلة للنقاش أو مختلف عليه، ولكن النظريات العامة تقع ضمن الفئات العريضة التالية :
الكل واحد : جميع أشكال السحر شر، أو سحر اسود. هذه النظره عموما تزامل السحر الاسود مع الشيطانية. الأشخاص الذين يحافظوا على هذا الرأي وتشمل أولئك الذين ينتمون إلى أكثر فروع المسيحية والإسلام و الهندوسية. على النحو الاخر بعض الناس تتفق على أن كل السحر، سواء كانت تسمى "الأبيض" أو "الأسود"، مثل بعض. هؤلاءالأناس لن يجادلوا أن كل السحر شر بقدر ما أن الأخلاق هي في عيني الناظر—أي أن السحر يمكن أن يكون له عواقب جيدة أو سيئة تعتمد على من يحكم على هذه العواقب. في هذه المدرسة الفكرية، لا يوجد فصل بين سحر الخير والشر لأنه لا يوجد الأخلاق الكونيه لمكافحة السحر الذي يمكن قياسه.
الشيطانيه الروحيه: سحر الظلام وفن الظلام الذي يشير إلى العمل على توريط الجوانب المبعدة والملتوية والمنسيه للطبيعة وللنفس. النية الشريرة ليس بالضرورة تكون موجوده في ساحر الظلام. فنون الظلام هي أيضا مجموعة من الأساليب لتحقيق معرفه ذاتيه حقيقيه والتحرر العقلي.

عقيدة الظلام :
السحر الاسود يشير إلى قوى الظلام، وعادة ما ينظر إليها من المسارالأخر من وجهة نظر. هذا قد يكون أو لا يتعارض مع السحر الأبيض، اعتمادا على مدى القبول عند الساحر للثنائية (الإيمان بأن الإنسان ذو روح وجسد).
الخلافات الرسمية : إن أشكال وعناصر السحر الاسود ليست هي نفسها نتيجة لأهداف مختلفة أو مصالح تعويذات ضرر الصب من تلك التي بيضاء. تعويذه الصب الضارة تميل لتشمل الرمزية التي تبدو خطرة أو ضارة على البشر، مثل العناصر الحاده والبارزه والشائكة والكاوية والساخنة التي جمعت بأهداف ودوافع شخصيه بنوبة هدف (من الشعر والدم وتذكارات، الخ.). هذا التمييز هو في المقام الأول يمكن ملاحظتها في السحر الشعبي، ولكن تتعلق أيضا بأنواع أخرى من السحر.
لا اتصال : كلا من السحر الأسود والأبيض هما شكلان من أشكال الشعوذة، ولكن مختلفان تماما من تلك القاعدة ومن الإنجاز الفريد، حتى لو حققوا نتائج وتأثيرات مماثله. هذا الموقف غالبا ما عرض في الخيال. في مثل هذه الكتب، فئتين من السحر، ويتم تصوير المستخدمين باعتبارها على حد سواء ايديولوجيا وعلى طرفي نقيض. في أمير الخواتم الجان تجد أنه من الغريب أن البشر والهوبيت يمكن حتى استخدام كلمة واحدة، "سحر"، التي تشيرإليهم على حد سواء - لأن الألسنه العفريتيه تحترمهم أيضآ لغويا ككونها منفصل وغير ذات صله.
منفصلة ولكن متساوية : السحر الأسود والأبيض، هما بالضبط نفس الشيء، ومتمايزة فقط قي أهدافها النهائيه وقصدها. طبقا لهذه النظرية، يمكن للتعويذه نفسها أن تكون إما سوداء أو بي
ضاء ؛ طبيعته تتحدد بالنتيجه النهائيه للتعويذه. غالبية الأديان تتبع هذا المعتقد، وكذلك ما تبقى من الخيال الذي لا يتبع نظرية (لا اتصال). من هذا التفسير، وحتى مثل التعويذات التي تعتبر عموما جيدة يمكن أن يساء استخدامها، حتى الشفاء يمكن استخدامها لبعث الجسم روحيآ إلى درجة من السرطان، على سبيل المثال.

أمثلــــــة
(الرجاء التعامل مع المخطوط بحرص وحذر )
وهذا الكتاب للسحر الفرعونى القديم
فا حبيت اجيب هذا الكتاب لكى
تطلعو عليه بنفسكم
وادى صفحات منه



التصنيف : ,  6 التعليقات

هناك 6 تعليقات:

  1. هذه الأشياء لا اعترف بها وليس في ديننا الاسلامي اصلا

    ردحذف
  2. هذه الأشياء لا اعترف بها وليس في ديننا الاسلامي اصلا

    ردحذف
  3. هذه الأشياء لا اعترف بها وليس في ديننا الاسلامي اصلا

    ردحذف
  4. Pàffffffff :p ana Bâ3Dà MâmtéY9âSh B HâD Shé mes Mâ3ràFti Ta9dar Tkoun Bssa7 Alors Ghada NgùL' A3odo Béllahé Ména Shaytané Rajém ! :p C'tt ! By & Good Lock Bô'Ww ♥'

    ردحذف
  5. اخواني في ديننا الحنبف نعلم بأن السحر موجود رغم أن الساحر لا يفلح من حيث أتى ...
    كما أن هناك سحر أبيض و هو السحر بالقرآن حيث بإمكانك قراءة آية على مريض حتى يعافى
    هناك سحر أسود مظلم حيث يتم فيها التواصل مع قوى الشر

    ردحذف
  6. ممكن تزور الموقع ولك اطيب المبتغى http://astrovoyant.fr.gd

    ردحذف